يعتبر الارشاد عبر الانترنت مشابه للإرشاد التقليدي وهو عبارة عن تفاعل بين المراجع والمرشد من خلال تبادل الحديث على مر الوقت من مكانين منفصلين. ويعتبر هذا الخيار ميزّه لأؤلئك الذين يفضلون التعبير عن انفسهم كتابياً ويفضلون عدم الكشف عن أسمائهم. كما يعتبر هذا الخيار مرناً وسهلاً، موفراً للوقت ومقدماً نتائج فورية وفعالة.

مكنك البدء بالأطلاع على الخدمات الاستشارية وأختيار الأنسب لك (سؤال قصير/سؤال معمق/جلسة حوار/جلسة تلفونية /جلسة فيديو). ثم تتابع بتعبئة نموذج الاستشارة بالمعلومات العامة وتحديد موعداً اذا لزم (جلسة تلفونية/جلسة حوار/جلسة فيديو). ولهذه الخدمات بالذات عليك تنزيل برنامج Skype وتحديد اسم (Skype Name) لتمكين الاتصال. وبعد قيامك بإجراءات الدفع باستخدام Paypalأو حوالة بنكية أو ويسترن يونيون توقع استلام رسالة من البريد الالكتروني واجابة ما بين 24-48 ساعة على طلبك أواتصال من هيلينا الصايغ في الوقت المحدد.

بإمكانك مراجعة وثيقة الخصوصية  و الاعفاء من المسؤولية قبل البدء بعملية الاستشارة الارشادية.

يعتبر الأرشاد عبر الانترنت خياراً مناسباً للأشخاص الذين يفضلون التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم كتابياً.  انه موجه للأشخاص الذين لديهم صعوبات بالمواجهة، أوالذين لديهم برنامجاً حافلاً أو لديهم صعوبة الوصول الى المرشد، والاشخاص ذوي الاعاقات الجسدية او ذوي الاحتياجات الخاصة. وهو مناسب أيضاً المنعزلين، اوالذين يقطنون في أماكن بعيدة، أوالذين يعانون من الرهاب الاجتماعي أو اي نوع آخر من الاضطرابات اوالذين لديهم تحفظات من زيارة المرشد النفسي بسبب المحظورات الاجتماعية والثقافية.

لاتعتبر الاستشارة عبر االانترنت خياراًمناسباً في الحالات الطارئة أو للذين لديهم ميول و أفكار أنتحارية أو الذين يتناولون عقاقير بوصفة طبية.  وليست مناسبة أيضاً للمضطربين عقلياً أو عاطفياً، أونفسياً أو للقاصرين تحت سن 18.

الرجاء الاطلاع على الاعفاء من المسؤولية.

إن لخصوصيتك ولسريتك أهمية قصوى. إن المعلومات التي تقدمها عن نفسك عند تعبئة طلب للحصول على الارشاد تستعمل فقط لتكملة الطلب. وبريدك الألكتروني يستعمل فقط للردعليك. إن المعلومات المقدمة لايتم حفظها على اي موقع الكتروني ولايتم الكشف عنها لأي شخص من الخارج. والمعلومات المقدمة والتي تتعلق بالدفع يتم استعمالها فقط من قبل Paypal للتأكيدعلى عملية الدفع وليس للكشف عنها لأي كان. كل المعلومات يتم الاحتفاظ بها اثناء فترة الأستشارة و لمدة 600 يوم فقط بعد ذلك يتم ازالة جميع المعلومات من جهاز الحاسوب.

ان هذاالموقع الالكتروني يوفر رابطاً بمواقع اخرى مستقلة وان وحماية الخصوصية لاتنطبق على هذه المواقع الاخرى  والمطلوب منك الاطلاع على سياساتها الخاصة بها قبل الدخول الى تلك المواقع.
بإمكانك ايداع المبلغ من خلال Paypal،أو حوالة بنكية من خلال البنك مباشرة أو حوالة بنكية بواسطة ويسترن يونيون. أرجو الاطلاع على الخدمات الاستشارية المقدمة لكي تكونّ فكرة عن تفاصيل كل خدمة.


جلسة حوار:  50$ لكل 30 دقيقة و 70$ لكل 60 دقيقة
جلسة  التلفونية: 50 $ لكل 30 دقيقة و 70$ لكل 60 دقيقة
جلسة الفيديو: 60 $ لكل 30 دقيقة و 80$ لكل 60 دقيقة
 
بعد تعبئة نموذج الارشاد، يمكنك الدفع باستعمال بطاقة الائتمان من خلال  Paypal الآمن بعد الضغط على ارسال.
أما في حال الدفع من خلال ويسترن يونيون، عليك ارسال رقم الحوالة الى هيلينا جورج الصايغ بارسال ايميل الىInfo@Helenasayegh.Com  بعد تسديد القيمة المطلوبة من خلال أي مكتب ويسترن يونيون.
وفي حال فضلت الحوالة البنكية، ارسل ايميل الى هيلينا جورج الصايغ من خلال Info@Helenasayegh.Com طالباً  التفاصيل البنكية. ويمكنك تحويل المبلغ بعد استلام المعلومات.
 
سيتم تحديد موعد آخر اذا اضطرت الحالة.
لاستشارة  والارشاد عبر الانترنت يتعامل مع القضايا التالية:
 
التعامل مع التوتر و الضغوط        الصحة النفسية             احترام الذات
 
التعامل مع الغضب                   الاتزان الداخلي            اضطرابات القلق
 
مهارات التواصل                      مهارات والدية             الخوف بشكل عام
 
التطور الذاتي                             العلاقات                   الاكل العاطفي
الصدمة الثقافية                         علاج الحزن               ضحايا الإساءات