حماية الخصوصية

 

إن ضمان خصوصيتك أمر في غاية الأهمية. إن المعلومات المعطاة عند تعبئتك طلباً للحصول على الإرشاد يستعمل فقط من قبل هيلينا الصايغ لاستكمال الإجراءات. و يستعمل عنوانك الالكتروني للرد عليك فقط.  كما أن المعلومات المعطاة لا يتم حفظها في أي موقع إلكتروني و لا يتم الكشف عنها لأي طرف خارجي. والمعلومات المعطاة و المتعلقة بدفع الأتعاب تستعمل فقط من قبل Paypal للتأكدمن إتمام الإجراء و لا يتم الكشف عنها لأيٍّ كان . 

جميع المعلومات يتم الإحتفاظ بها أثناء عملية الاستشارة وفقط لمدة 60 يوماً، وبعد ذلك يتم إزالة كافة المعلومات من جهاز الحاسوب. إن هذا الموقع مجهز بحيث أنه لا يستقطب لمن هم دون الثامنة عشرة ولا يتم الإحتفاظ أو جمع أي معلومات لأي سبب آخرغير الخدمات الإرشادية.

لمنع وصول هذه المعلومات لأي طرف آخر غير مصرح به، حافظ على دقة البيانات و تأكد من الاستعمال الصحيح للمعلومات. لقد تم استخدام إجراءات تقنية، إلكترونية، وإدارية مناسبة لحماية المعلومات المعطاة.  من المهم أن تحتفاظ بنسخ للرسائل الالكترونية حيث أنه سيتم ازالتها من الموقع بعد الانتهاء.

يوفر هذا الموقع طرقاً للإتصال بمواقع إلكترونية أخرى مستقلة.  إن حماية الخصوصية لا تنطبق على هذه المواقع و المطلوب منك مراجعة برامجهم الخاصة بالحماية عندما تتعامل معهم.